-A +A
إعداد: أيمن عابد
aymanabed35 @

وجه قراء «عكاظ» رسائلهم الخاصة لرؤساء أنديتهم التي يشجعونها، وكانت الغالبية لرئيسي الاتحاد والأهلي، واكتست طابع الانتقاد لأحمد المرزوقي نظير المستوى الذي ظهر به الفريق الأهلاوي دوريا، بينما غلب التشجيع على الرسائل التي وجهت لرئيس نادي الاتحاد حاتم باعشن.


خسارة الأهلي ثلاث نقاط لا تعني نهاية المطاف، وإذا ما خسرنا بطولتين حتما سنعود، الأهلي يحتاج بعض التغييرات في الإدارة.. كل التوفيق لأحمد المرزوقي.

badr_alharbi115@

إلى عزيزي الأهلاوي أحمد المرزوقي، تسلمت الأهلي من الذهبي الزويهري وهو بطل يهابه الجميع، والآن أصبح هشا بوجود خطة أصبحت عقيمة وإداري لا يهش ولا ينش، الطموح لدى المجانين كبير ولن نعود للخلف، المدرج يحترق عشقا وحزنا.

alhppi992009@

على أحمد المرزوقي الإدراك أن الفريق علته نفسية ليس إلا، خصوصا أن الأهلي يملك أفضل النجوم وأتمنى أن يعالجها بتغيير

baderan10@

أتمنى من الأستاذ أحمد المرزوقي الجدية في الفتره القادمة، وروح الأهلي لابد أن تعود. ويجب إقالة وجدي الطويل.

bob_mahmoud_47@

أطالب أحمد المرزوقي بالرحيل هو ووجدي الطويل مع خالص الشكر، ليس لديكما أكثر مما قدمتماه ولا يلام المرء بعد اجتهاده.

shadad_algh1@

إن لم تكن يا رئيس الأهلي ذا طابع قوي وقياديا على الفريق لن تحقق شيئا، فعقلية اللاعب السعودي تختلف عن عقلية اللاعب الأوروبي وفكر الاحتراف ينقصهم.

AboL6efh@

على أحمد المرزوقي أن يدرك أن المنافسة مستمرة ولم تحسم، وهو مطالب بشحذ الهمم وتحويل الانكسار إلى قوة لكسب النقاط، كلي أمل في عودة روح الأهلي لحصد البطولات.

ShaddadFouad@

الرحيل هو ما أطالب به المرزوقي والطويل.. النفس طابت منكما.. حفاظا على ما تبقى لكما من ذكرى جميلة سابقا...

mhmd181818@

من الحد الجنوبي إليك يا أحمد المرزوقي، بقاؤك على كرسي رئاسة بطل الثلاثية هدر لكل مكتسبات النادي وإنجازاته ولحفظ ماء الوجة تكفى (ارحل).

alahli_ksa3@

إلى الرئيس الاتحادي حاتم باعشن، سبب حب الجماهير لك أنك أحببتهم وصدقت معهم، استمر فإن الصدق منجاة المؤمن ونحن معك في الضراء قبل السراء والله يوفقك.

ahmedomish18@

أتمنى من رئيس الاتحاد التركيز في ما تبقى من مباريات وعدم التفريط في اللاعبين أمثال باجندوح وتمبكتي وأتمنى التجديد لكهربا والأنصاري.

fhaf222@

أقترح على المهندس حاتم باعشن أن يبادر باجتماع شرفي مع كبار الاتحاد منصور البلوي والأمير طلال والفعال أسعد عبدالكريم للم شمل الاتحاد وحل الخلافات.

NMQ_ITTI@

رجائي من باعشن سداد الديون وأن يسير على بناء الفريق للموسم القادم دون توقف لحصد أهم وأغلى البطولات.

q_awax@

إلى الشامخ حاتم باعشن ربان سفينة النمور والذي يسير بها نحو شاطئ النجاة رغم تلاطم الأمواج، نتمنى منك لم شمل أعضاء الشرف وإذابة الفوارق بينهم مثل ما أذبتها بين الجماهير.

aa5149967@

أتمنى من حاتم باعشن وإدارته الاستمرار على ما هم عليه، الجمهور متفهم وضع النادي وسيقف معهم إلى نهاية المشوار.

FnbQi@

يا باعشن، أيها الرئيس نحنُ مدرج العميد خلفك ومجهودك المبذول بالآونة الأخيرة في ظل الظروف والمصاعب سيخلده التاريخ

s_oltan@

رجائي من رئيس الاتحاد أن يقدم استقالته بعد نهائي كأس ولي العهد، لأنه تسبب في حسم ثلاث نقاط وكذلك عدم المشاركة في دوري أبطال آسيا

_ADEL3@

فيصل بن تركي تعلم أن جمهور النصر يحبك ويعشقك.. نعم نحن مقاطعون للمدرجات حتى يعود نصرنا الحارق الذي لا يهاب أحدا وبإذن الله جمهورك لن يخذلك.

_ i7mod4@